واع/ السوداني يصل ملعب لوسيل لحضور نهائي مونديال قطر

واع/ بغداد/م.ع

وصل رؤساء مجلس الوزراء محمد شياع السوداني والبرلمان محمد الحلبوسي وإقليم كردستان نيجرفان بارزاني، إلى ملعب لوسيل في قطر لحضور نهائي مونديال قطر بين الارجنتين وفرنسا.

وقال مصدر مطلع في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، إن”رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ورئيس إقليم كردستان نيجرفان بارزاني وصلا ملعب لوسيل لحضور النهائي”.

وأضاف، أن”رئيس البرلمان محمد الحلبوسي وزوجته وصلا ايضا الى الملعب لحضور النهائي.

ت/م.م