واع / السوداني يعلن افتتاح 42 مدرسة في بغداد

واع / بغداد/ م.ا

أعلن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، افتتاح 42 مدرسة في بغداد.

وذكر مكتب السوداني في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يعلن افتتاح 42 مدرسة في عموم مديريات تربية محافظة بغداد في احتفالية أقيمت بالمناسبة.