واع /الداخلية تنفي إغلاق محطات تعبئة الوقود في محافظة البصرة
واع / بغداد/ م. أ
نفت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، إغلاق محطات تعبئة الوقود في محافظة البصرة.
وذكر قسم الشائعات بالوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “الاخبار التي تداولتها الصفحات الخبيثة على مواقع التواصل الاجتماعي حول اغلاق محطات تعبئة الوقود في محافظة البصرة غير صحيحة، وقد اكدت شركة توزيع المنتجات النفطية عدم وجود اي اغلاق لمحطات تعبئة الوقود في المحافظة، كما تود ان تبين ان المحطات الحكومية والاهلية تعمل بطاقتها الكاملة دون اي تلكؤ”.
ودعا قسم محاربة الشائعات خلال البيان، “مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الاعتماد على المصادر الموثوقة وعدم ترويج الشائعات”.

