واع / الديوانية : الموارد المائية تباشر بحملة لرفع التجاوزات
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
باشرت الملاكات الفنية والهندسية في مديرية الموارد المائية في محافظة الديوانية بحملة لرفع التجاوزات ومراقبة وردم المنافذ ومجاري المضخات على جدول ذنائب شافعية – سدير.
وقال مدير الموارد المائية المهندس مسافر داخل مطلب “لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ،ان “توجيهاً صدر من محافظ الديوانية زهير علي الشعلان للقيام بحملة لرفع التجاوزات وردم المنافذ السيحية ومراقبتها ومجاري المضخات على جدول ذنائب شافعية – سدير”.
مؤكدا ” ان الحملة تهدف الى فتح الطرق الزراعية لتسهيل عملية مراقبة المتجاوزين والفلاحين على الحصص المائية وازالتها من اجل إيصال المياه الى الأراضي الزراعية ومحطات الإسالة بشكل دوري ومستمر والحفاظ على الثروة المائية واستعمالها بالشكل الامثل”.

