واع / أمين اللجنة الأولمبية العام يستقبل أبطال منتخب الكيك بوكسنغ

واع / بغداد/ إعلام اللجنة الأولمبية

استقبلَ الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقيّة، السيد هيثم عبد الحميد، مساء اليوم الثلاثاء بمطار بغداد الدوليّ، وفدَ منتخب الكيك بوكسنغ بعد المشاركةِ المثمرة في بطولة آسيا التي اختتمت في العاصمةِ التايلندية بانكوك.
وأثنَى عبد الحميد على المردود الفنيّ الذي ظهر به اللاعبون وتفوقهم على منافسيهم وإحرازهم هذه النتائج الطيبة، مشيداً بدور الجهاز الفنيّ الذي ظهر نتاج عمله بشكلٍ جلي على أداء اللاعبين والمستوى العام لمنتخباتِ الكيك بوكسنغ.
مؤكداً حرصَ اللجنة الأولمبية على تقديم كل ما من شأنه الإسهام في تحقيقِ الانجازات لمنتخبات العراق لكل الألعاب، وبمختلف البطولات والمشاركات الخارجية.
من جهته، قدمَ رئيس الاتحاد العراقي للكيك بوكسنغ، السيد قاسم الواسطي، شكره وتقديره الكبيرين لرئيسِ اللجنة الأولمبية الوطنيّة العراقيّة الأستاذ رعد حمودي، وزملائه في المكتب التنفيذي، لدعمهم ومتابعتهم لجميع الاتحاداتِ الرياضيّة، ما أسهم بتطوير مستوياتِ المنتخبات الوطنيّة لجميع الفئات العمرية أملاً بتحقيق ما يليق بالرياضةِ العراقيّة.
وكان منتخبنا الوطني للكيك بوكسنغ قد حققَ 33 ميدالية ملونة طرزت صدورَ أبطال اللعبة بواقع 7 ذهب و11 فضة و15 وساماً برونزياً، محتلاً المركز الرابع فرقيا بمشاركة نحو 350 لاعباً يمثلون 30 دولةً.
هذا وحضر الاستقبال ايضا عضو مجلس النواب الأستاذ علي حاتم المكصوصي ورافق الأمين العام عضو المكتب الإعلامي للجنة الأولمبية السيد رحيم الدراجي وممثل العلاقات العامة في اللجنةِ الأولمبية السيد علي محسن.