واع / القبض على عصابة لسرقة النقود من السيارات في بابل
واع / بابل / م . أ
أعلنت قيادة شرطة بابل ,اليوم السبت, القبض على عصابة مكونة من أربعة أفراد تقوم بسرقة النقود من داخل العجلات بعد كسر نوافذها في عملية نوعية وسط مدينة الحلة.
وقالت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), إن “مفارز قسم مكافحة الإجرام تمكنت خلال عملية نوعية وسط مدينة الحلة من إلقاء القبض على عصابة مكونة من أربعة أفراد تمتهن سرقة النقود من داخل العجلات بعد كسر نوافذها.
وأشارت الى أن “المتهمين اعترفوا صراحة من خلال التحقيق عن تنفيذ ٤ سرقات بنفس الأسلوب ليتم تدوين أقوالهم بالاعتراف واتخاذ الإجراءات القانونية لينالوا جزاءهم العادل .
ت / ز. م

