واع / السوداني يوجه بتكريم المنتسب الذي فارق الحياة أثناء أداء عمله في واجب صيانة الشبكة الكهربائية
واع / بغداد / م . أ
وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد، بتكريم المنتسب الذي لقي حتفه في توزيع كهرباء شمالي محافظة ذي قار.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إن الأخير “وجه بتكريم المنتسب في توزيع كهرباء شمال الناصرية الشهيد (قاسم حسن عجيل)، الذي فارق الحياة أثناء أداء عمله في واجب صيانة الشبكة الكهربائية في محافظة ذي قار يوم أمس”.
وأضاف، أن “السوداني قدّم العزاء لأهله وذويه ومحبّيه، مُكبِراً في الشهيد روح الالتزام والعطاء والتفاني في أداء الواجب خلال أسوأ الأحوال الجوية”.
بحسب البيان، شدد رئيس مجلس الوزراء، على دوائر الكهرباء كافة “التزام أعلى درجات الاحتياط وإجراءات السلامة لحماية المنتسبين، وضمان عدم تكرار هذه الحوادث المؤسفة”.
ت / ز . م

