واع/ السوداني: البث التلفزيوني لخليجي 25 سيكون متاحاً لكافة القنوات
واع/ بغداد/م.ا
أعلن رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، إتاحة النقل التلفزيوني لبطولة كأس الخليج بنسختها الخامسة والعشرين، في البصرة، لكافة القنوات الفضائية المحلية.
وقال السوداني، وفق بيان لمكتبه تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “البث التلفزيوني لبطولة خليجي 25 سيكون متاحاً لكافة القنوات المحلية”.
ومن المقرر أن تقام البطولة خلال الفترة (6 – 19) كانون الثاني 2023 في مدينة الفيحاء، بمشاركة منتخبات (السعودية، عمان، اليمن، قطر، الإمارات، الكويت والبحرين) إضافة إلى البلد المضيف (العراق).
ت/م.م

