واع / انفجار يصيب امرأة في السليمانية

واع / السليمانية / ز . م

انفجرت منظومة غاز، اليوم الاثنين، في السليمانية، ما أدى إلى إصابة امرأة.

وقال مصدر أمني لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إن “امرأة أصيبت اثر انفجار، نجم عن تسرب للغاز داخل قرية (كورة دي) بناحية جابيلون التابعة إلى قضاء (شاربازير).

وأضاف المصدر أن “المرأة التي أصيبت تبلغ من العمر 45 عاماً، تدعى (مرواري عمر)، في الانفجار وتم نقلها إلى مستشفى السليمانية لتلقي العلاج، فيما خلف الانفجار اضراراً مادية في المنزل”.

ولفت إلى “الانفجار وقع اثناء قيام المرأة باعداد وجبة الإفطار”.

ت / ز .م