واع / عمومية المواي تاي تجدد ثقتها بعلگ رئيساً
واع /بغداد / إعلام اللجنة الأولمبية
أقيم مساء اليوم الأثنين بمقر اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية في العاصمة بغداد المؤتمر الانتخابي للاتحاد العراقي للمواي تاي بأشراف أولمبي ووزاري.
وجددت الهيئة العامة ثقتها برئيس الاتحاد السيد مصطفى جبار علگ رئيسا لدورة إنتخابية جديدة، فيما فاز بمنصب النائب الأول السيد علي حميد، كما وفاز بعضوية مجلس إدارة الاتحاد كل من السادة احمد سلام مراد وسيروان مينه حمه درويش وكرار حيدر عباس وسامي عواد داود.
هذا وحضر المؤتمر الانتخابي مدير القسم القانوني في اللجنة الأولمبية السيد علي البدري ومعاونه السيد ليث خضر وممثل وزارة الشباب والرياضة السيد احمد شراد خضير وممثل الاتحاد العربي السيد موسى جبر.

