واع / حكومة السوداني تضع ميناء الفاو على رأس اولويات برنامجها
واع / بغداد / م . أ
أجرى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني،اليوم الثلاثاء, زيارة تفقّدية إلى مشروع ميناء الفاو الكبير بمحافظة البصرة، فيما كان في استقباله وزير النقل رزاق محيبس السعداوي.
وقال السوداني بحسب بيان لوزارة النقل تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ، أن “وزارة النقل تعمل بمثابرة لإنجاح مشروع ميناء الفاو الكبير”.
وأضاف أن “الحكومة تضع الميناء وإتمامه على رأس أولويات البرنامج الحكومي، مشددا على “تسخير كل الإمكانيات من أجل استكمال المشروع ضمن المدّة الزمنية المخطط لها، ووفق المواصفة التي حددتها الجهة الاستشارية.
ونوه بانه “سيحقق نقلة نوعية في اقتصاد العراق، لذلك فإن الحكومة حريصة على تذليل كلّ المعوّقات”.
ونبه رئيس مجلس الوزراء الى ان “إنجاز مشروع القناة الجافّة، سيحقق المنفعة الاقتصادية”.
ت / ز . م

