واع / عقود الكهرباء ينظمون تظاهرة امام الخضراء
واع / بغداد / ز . م
نظم المئات من عقود قراء مقاييس وزارة الكهرباء، اليوم الثلاثاء، تظاهرة أمام المنطقة الخضراء بالعاصمة بغداد للمطالبة بالتثبيت على الملاك الدائم.
وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), إن اصحاب عقود قراء مقاييس وزارة الكهرباء خرجوا بتظاهرة أمام المنطقة الخضراء بالعاصمة بغداد للمطالبة بالتثبيت على الملاك الدائم.
وتستمر التظاهرات لأصحاب العقود والاجراء اليوميين من اجل تضمين حقوقهم خلال موازنة العام المقبل فضلا عن شرائح المفسوخة عقودهم في الوزارات الامنية.
ت / ز. م

