واع / القبض على عائلة أجنبية تمارس “التسول” في كربلاء

واع / كربلاء / م . أ

أعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء، اليوم الثلاثاء، القبض على 6 أشخاص من عائلة أجنبية تمارس “التسول” في المحافظة.

وقالت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، انه “دوريات النجدة تمكنت من القبض على ستة أشخاص من الجنسية الباكستانية وهم من عائلة واحدة كونهم يقومون “بالتسول” في إحدى التقاطعات”.

وأضاف البيان، انه “تم القبض على هؤلاء الأشخاص ضمن الحملة المستمرة للقضاء على “التسول” كونها ظاهرة غير حضارية سواء كانوا متسولين عراقيين أو من جنسيات أخرى ولا تزال الجهود متواصلة لإنهاء هذه الظاهرة”.

ت / ز. م