واع / محافظ الديوانية يتفقد دائرة المجاري ويشدد على ضرورة مضاعفة الجهود
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
تفقد محافظ الديوانية زهير علي الشعلان مديرية المجاري والتقى مديرها ومسؤولي الاقسام والشعب .
وشدد الشعلان ” على ضرورة مضاعفة الجهود وتعزيز دور المؤسسات وتحسين مستوى الخدمات من خلال معالجة المشكلات وفق اعداد دراسة متكاملة وتنفيذ حملات لصيانة وتأهيل محطات الصرف الصحي في عموم المحافظة”،
واكد “على ضرورة القيام بحملات وإصلاح الاضرار ومعالجة التكسرات الحاصلة في الخطوط الناقلة، إضافة الى تسليك المنهولات وسحب المياه المتجمعة داخل الاحياء السكنية وتنظيف الشوارع الموؤديه الى المدارس بالتعاون مع الدوائر الخدمية الاخرى”.
ودعا “مسؤولي الأقسام والشعب الى مضاعفة الجهود واعداد خطة شاملة سريعة وآنيه لصيانة محطات وخطوط وشبكات المجاري وتنظيف وتسليك وفك الاختناقات في خطوط المجاري وخطوط تصريف مياه الامطار “.
موجهاً ” الملاكات الفنية والهندسية بضرورة تكثيف الجهود وتجاوز المعوقات من أجل دفع عجلة العمل للنهوض بالواقع الخدمي والتخفيف عن كاهل المواطنين”.

