واع / السوداني يوجه الجهد الخدمي بتجاوز العقبات وصولاً الى ما يلبّي تطلعات المواطنين

واع / بغداد/ م.أ

وجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، الجهد الخدمي بالإتمام وتجاوز العقبات وصولاً الى ما يلبّي تطلعات المواطنين.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أجرى، صباح اليوم الأحد، جولة ميدانية تفقدية في مناطق عدّة من العاصمة بغداد”، مبينا انه “التقى خلال الجولة بعدد من المواطنين الذين تبادل معهم التهاني بحلول العام الجديد واستمع الى مطالبهم واحتياجاتهم، واطلع على احوالهم المعاشية والخدمية”.

واضاف ان “رئيس مجلس الوزراء تفقد عدداً من نقاط القوات الأمنية المتواجدة في شوارع المدينة، والتقى بالعناصر الأمنية فيها”، مشيرا الى انه “ثمن مواظبتهم على أداء الواجب في مختلف الظروف والأوقات، ووجه نحو المزيد من العطاء والبذل من اجل تيسير متطلبات المواطنين واحتياجاتهم اليومية، وإبداء المساعدة كجزء من الواجبات والمهام”.

وذكر ان “السوداني تابع ميدانياً عددًا من مواقع العمل التابعة للجهد الخدمي والهندسي، واطلع على سير الانجاز واستكمال المهام الخدمية المحددة لتلك المواقع”، لافتا الى انه “شدد على ضرورة الإتمام وتجاوز العقبات وصولاً الى ما يلبّي تطلعات المواطنين.