واع/ وزير الإعمار يجدد هجومه على مبادرة داري: فيسبوكجية
واع/ بغداد/متابعة
جدد وزير الإعمار والإسكان بنكين ريكاني، هجومه على مبادرة داري التي اطلقتها الحكومة السابقة لتوزيع قطع الأراضي.
وقال ريكاني في تغريدة عبر تويتر تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : “ممكن اهل المبادرات الورقية يوضحون للناس: ماهي المناطق التي تم استملاكها لغرض توزيعها ؟
كم مدينة تم فرزها من المدن المستملكة من الحكومة التي سبقتهم وصدرت سنداتها لتوزيعها ؟
اية مدينة من التي استملكتها وصممتها الحكومة التي سبقتهم تم شق الطرق اليها ولو طريق ترابي ؟”.
واختتم تغريدته بكلمة “فيسبوكجية.
ت/م.م


