واع/ بغداد وديالى تعطلان الدوام الرسمي يوم غد
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت محافظتا بغداد وديالى، الاثنين، تعطيل الدوام الرسمي يوم غد بمناسبة مرور الذكرى السنوية الثالثة لجريمة مطار بغداد.
وذكرت محافظة بغداد في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “محافظ بغداد محمد جابر العطا، وجه بتعطيل الدوام الرسمي في ديوان المحافظة والدوائر المرتبطة بها من بينها المدارس، ليوم غد الثلاثاء، بمناسبة هذه الذكرى الأليمة”.
من جانبه، ذكر بيان لمكتب محافظ ديالى مثنى التميمي، أن “الأخير وجه بتعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء الموافق ٣/كانون الثاني/٢٠٢٣، بمناسبة حلول الذكرى السنوية الثالثة لإستشهاد قادة النصر.
ت/م.م


