واع / الديوانية تقرر تعطيل الدوام الرسمي غداً الثلاثاء
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
أعلنت محافظة الديوانية ، اليوم الاثنين، عن تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الثلاثاء .
وقال محافظ الديوانية زهير علي الشعلان في بيان حصلت ” وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” على نسخة منه ” تيمناً بذكرى إستشهاد اولياء الدم وقادة الإنتصارات قررنا تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/١/٣ لكافة الدوائر والمؤسسات الحكومية في محافظة الديوانية بإستثناء الدوائر الأمنية والخدمية والصحية وديوان المحافظة “.


