واع / الديوانية : الموارد المائية تباشر بتنصيب محطة ضخ جدول الفوار الرئيسي

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

باشرت الملاكات الهندسية والفنية في مديرية الموارد المائية بمحافظة الديوانية بتنصيب محطة ضخ جدول الفوار الرئيسي .

وقال مدير الموارد المائية المهندس مسافر داخل مطلب ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” توجيهاً صدر من المدير العام لتشغيل وصيانة حوض دجلة المهندس أحمد كاظم عبد الله بتنصيب محطة ضخ جدول الفوار الرئيسي وبناء موقع المحولة الكهربائية لايصال الماء الى ذنائب الانهر والمجمعات المائية والاراضي الزراعية”.

واكد” ان العمل مستمر لانهاء الاعمال بتنصيب المحطة وحسب جدول تقدم العمل “.