واع / بايدن قضى 40% من ولايته في إجازة

واع / بغداد / متابعة

كشفت اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري، اليوم الاربعاء,أن الرئيس الأميركي جو بايدن، قضى حوالي 40% من عام 2022 الماضي وهو في إجازة.

وقالت اللجنة في تغريدة على “تويتر”: “في عام 2022، أمضى جو بايدن 146 يوماً، 40٪ من السنة، في إجازة”.

وذكرت شبكة CNN الأميركية في تقرير سابق أن بايدن أمضى أكثر من ربع وقته في العمل من منزله في ولاية ديلاوير، إما في منزله في ويلمنجتون أو في منزله في ريهوبوث بيتش، مشيرة إلى أنه خلال 21 شهرا من ولايته، قام بايدن بـ 55 زيارة إلى ديلاوير، بإجمالي 174 يوماً، كما قام بـ19 زيارة قضى فيها 64 يوماً في منتجع كامب ديفيد الرئاسي في ريف ماريلاند.

ت / ز .م