واع / وصول المنتخب الكويتي إلى البصرة
واع / بغداد / متابعة
وصل وفد منتخب الكويت الأول لكرة القد م ,اليوم الأربعاء، إلى مطار البصرة للمشاركة ببطولة خليجي 25.
وحط الوفد الكويتي برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي جمال العتيبي رحاله في المحافظة للمشاركة في “خليجي 25” التي ستقام للفترة من 6 حتى 19 من كانون الثاني الحالي.
ويتواجد الأزرق في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات قطر والبحرين والإمارات والتي ستقام مبارياتها على أرض ملعب الميناء الأولمبي.
ت / ز . م


