واع / الديوانية : الإجرام تلقي القبض على المتهم الهارب من محكمة الديوانية
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
تمكنت قوة من قسم مكافحة الإجرام التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية من إلقاء القبض على المتهم الهارب من محكمة الديوانية.
وقال مصدر امني ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، لقد ” تمكنت قوة من قسم مكافحة الإجرام التابع لقيادة شرطة محافظة الديوانية وباشراف مباشر من قبل قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي وفريق العمل بأمرة مدير قسم مكافحة الإجرام العقيد رائد راضي فضلا عن عدد آخر من الضباط والمنتسبين من إلقاء القبض على المتهم الهارب من محكمة الديوانية قبل أيام بعد جمع المعلومات عنه واستدراجه إلى أحد الأماكن “.
مؤكدا ” توقيفه من قبل قاضي التحقيق تمهيدا لإكمال التحقيق معه “

