واع / السوداني: حكومتنا تعمل على بناء الأساس المتين للسيادةِ العراقية
واع / بغداد / ز . م
وصف رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، “جائحة الفساد” بأنها التحدي الأكثر خطورة في العراق، فيما أكد أن حكومته تعمل على ضبط المنافذ الحدودية لـ”اقتلاع” ظاهرة تهريب العملة.
وقال السوداني في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),إن “حكومتنا تعمل على بناء الأساس المتين للسيادةِ العراقية”، منوهاً بأن “العراق المستقل ينأى بنفسه عن الصراعات الإقليمية والدولية ويؤدي دوره المهم في السعي لحلِها”.
وأضاف السوداني: “سنواصل طريقنا في الإصلاحِ الاقتصادي ومحاربةِ جائحةِ الفسادِ”، معتبراً أن “جائحة الفساد تمثل التحدي الراهنَ الأكثر خطورة”.
وأردف قائلاً: “نعمل ومن دون تردد على ضبطِ المنافذِ الحدوديةِ واقتلاع ظاهرة تهريب العملة”.
ت / ز. م


