واع/ ضبط 8 حاويات مخالفة في ميناء أم قصر الأوسط

واع/ بغداد/م.ا

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الخميس، ضبط 8 حاويات مخالفة في ميناء أم قصر الأوسط.

وقال المتحدث باسم الهيئة علاء الدين القيسي في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “منفذ ميناء أم قصر الاوسط تمكن من ضبط حاويات عدد (7) تحتوي (معدات نفطية) وحاوية تحتوي افرشة مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد كونها متجاوزة للمدة القانونية المسموحة على بقائها في الميناء دون مراجعة اصحاب العلاقة”.

وأضاف, أنه “تم تشكيل لجنة بالتعاون مع الدوائر العاملة وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالتها إلى مركز شرطة كمرك ام قصر.

ت/م.م