واع / تنفيذاً لتوجيهات السوداني.. رفع سيطرة جسر الطابقين وسط بغداد

واع / بغداد/ ز.ن

رفعت القوات الأمنية، الجمعة، سيطرة جسر الطابقين وسط العاصمة بغداد.

وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن”القوات الأمنية رفعت جسر الطابقين وسط بغداد”.

وأضاف، أن رفعها جاء تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ولتقليل الاختناقات المرورية.