واع / تنفيذاً لتوجيهات السوداني.. رفع سيطرة جسر الطابقين وسط بغداد
واع / بغداد/ ز.ن
رفعت القوات الأمنية، الجمعة، سيطرة جسر الطابقين وسط العاصمة بغداد.
وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن”القوات الأمنية رفعت جسر الطابقين وسط بغداد”.
وأضاف، أن رفعها جاء تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ولتقليل الاختناقات المرورية.


