واع / افتتاح مبهر لخليجي /٢٥ في البصرة
واع / البصرة / محمود مكي السعد
بحضور السيد محمد شياع السوداني رئيس الوزراء وجياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي والسيد احمد المبرقع وزير الشباب والرياضة ورؤساء وفود الدول الخليجية المشاركة في البطولة افتتح خليجي /٢٥ في البصرة بحفل فني ورياضي مبهر بمشاركة الفنان كاظم الساهر والفنانة رحمة رياض وبعض الفواصل الفلكلورية والصور الشوئية لمدينة البصرة وملعبها الجميل الذي اكتظت مدرجاته بالحضور الجماهيري المحلي والخليجي بعدها جرت مباراة منتخبنا الوطني ونظيره اليمني وانتهي بالتعادل السلبي صفر لصفر بعد ان كان الشوط الاول في معظم دقائقة دون الوسط لكلا الفريقين ليتحسناللعب في الشوط الثاني وخاصة منتخبنا الوطني الذي كاد ان ينهي المباراة لصالحه لولا ان كرة اللاعب ضرغام اصطدمت بالعارضة لتنهي المباراة بالتعادل وفي المؤتمر الصحفي قال مدرب المنتخب العماني برانكو اننا تعادلنا مع منتخب افضل منا وكسبنا نقطة مهمه منه وامام جماهيره وفي المباراة الثانية وفي نفس المجموعة فاز منتخب السعوية على المنتخب اليمني بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت ايضا على ملعب جذع النخلة وبهذا يكون المنتخب السعودي قد تصدر المجموعة الاولى بثلاث نقاط على الرغم من ان المنتخب السعودي غالبية لاعبيه من الشباب.


