واع/ رشيد والنجيفي يبحثان مجمل الأوضاع السياسية في البلاد

واع/ بغداد/م.ا

أكد رئيسا الجمهورية عبد اللطيف رشيد ورئيس جبهة الإنقاذ الوطنية أسامة النجيفي، اليوم الاحد، على أهمية دعم الجهد الحكومي في تنفيذ البرنامج الخدمي.

وذكرت رئاسة الجمهورية في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “الرئيس عبد اللطيف جمال رشيد استقبل رئيس جبهة الإنقاذ والتنمية أسامة النجيفي لبحث مجمل الأوضاع السياسية في البلاد والتأكيد على ضرورة توحيد الرؤى بين الجميع، تحقيقاً لتطلعات وآمال المواطنين في حياة حرة كريمة”.

وأضاف البيان، أنه “جرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية دعم الجهد الحكومي في تنفيذ البرنامج الخدمي الرامي إلى توفير احتياجات أبناء الشعب في مختلف المجالات. وفي هذا المجال، تم التطرق إلى الزيارات الميدانية التي قام بها رئيس الجمهورية إلى المحافظات وتأكيد ضرورتها للاطلاع على أحوال المواطنين واحتياجاتهم.

ت/م.م