واع / الجمارك: ضبط 11 شاحنة مخالفة في جمرك المنطقة الشمالية

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت هيئة الجمارك، اليوم الثلاثاء، ضبط 11 شاحنة مخالفة  في جمرك المنطقة الشمالية.

وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه تم “ضبط 11 شاحنة من قبل قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الشمالية (مواد كهربائية وخزان حديدي وملحقاته ومولد كهربائي وخشب ومواد غذائية مختلفة وأدوات احتياطية للدرجات النارية والهوائية ودراجات هوائية مستعملة وفحم خشبي) مخالفة للشروط والضوابط الاستيرادية” .

وأشارت الهيئة، إلى “اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين”، مبينةً أن “عملية الضبط تمت من خلال التعاون مع شرطة الجمارك”.