واع/ وزير التربية يوجه بتفعيل الحكومة الإلكترونية

واع/ بغداد/م.ا

وجه وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، اليوم الثلاثاء، بتفعيل الحكومة الإلكترونية.

وقالت وزارة التربية في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري تفقد عمل الأقسام وتسلّمهم لمعاملات المواطنين”، مبينة، أن “ذلك جاء تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني واستمراراً في تطبيق نهج حكومة الخدمة الوطنية”.

وأضافت، أن “الجبوري تفقد ميدانياً عمل الأقسام في ديوان الوزارة واطلع بشكل مباشر على طلبات المراجعين”، موجها “بتفعيل الحكومة الإلكترونية من أجل خدمة المواطن”.

ودعا الجبوري “الوكلاء والمديرين العامين في ديوان الوزارة والمديريات العامة للنزول إلى الميدان وتخصيص أوقات للاستماع إلى المواطن للتخفيف عن كاهله.

ت/م.م