واع / السوداني يستقبل بارزاني في بغداد

واع / بغداد/ ز .م

استقبل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني والوفد المرافق له في بغداد.

ووصل بارزاني في وقت سابق من اليوم، إلى العاصمة بغداد حاملاً معه ملفات عدّة أبرزها “القضايا الخلافية” بين بغداد وأربيل.

ونشر بارزاني تغريدة بعد وصوله للعاصمة تابعتها(وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، جاء فيها: “عدنا إلى بغداد ومستعدون للعمل مع الحكومة الجديدة لبناء مستقبل أفضل وأكثر ازدهاراً”.

ت / ز . م