واع / الأمن الوطني يطيح بمتهمين مارسا السحر والشعوذة في المثنى
واع / بغداد/ م. أ
أعلن جهاز الأمن الوطني، الأربعاء، القبض على متهمين اثنين مارسا السحر والشعوذة في المثتى.
وقال الجهاز في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “وفقاً لمعلوماتٍ استخبارية دقيقة وبعد استحصال الموافقات القضائية، تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني في محافظة المثنى من إلقاء القبض على متهمين إثنين يمارسان أعمال السحر والشعوذة مقابل مبالغ مالية”.
وأضاف، أن “عدد النساء التي وقعن ضحية لأعمالهم وصل إلى أكثر من (841) حالة ابتزازٍ وتهديدٍ عبر صفحات وهمية تمكنا من خلالها جمع مبالغ مالية تقدر بـ 50 مليون دينار”.
وتابع، أنه “جرى تدوين أقوال المتهمين أصولياً وإحالتهما إلى الجهات المختصة لينالا جزاءهما العادل”.


