واع / قصف صاروخي يستهدف حقل كورمور الغازي في السليمانية

واع / السليمانية  

أفاد مصدر أمني، الجمعة، باستهداف حقل كورمور الغازي بصواريخ الكاتيوشا في السليمانية.

وقال المصدر في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “قصفاً بصاروخي كاتيوشا استهدف حقل غاز كورمور في مدينة جمجال بمحافظة السليمانية.

واضاف، إن القصف لم يتسبب بأضرار مادية او بشرية، كون الصاروخين سقطا خارج الحقل.