واع / الجمارك: ضبط حاويتين مخالفتين في مركز جمرك أم قصر الشمالي

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت هيئة الجمارك، السبت، ضبط حاويتين مخالفتين في مركز جمرك أم قصر الشمالي .

وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “مركز جمرك أم قصر الشمالي، ضبط  حاويتين محملتين (دراجات نارية مستعملة وتك تك جديد) مخالفة للشروط والضوابط الاستيرادية حيث تجاوزت المدة القانونية اللازمة لوجودها داخل الميناء”.

وأشارت الهيئة، إلى أن “عملية الضبط تمت من خلال تبادل المعلومات مع هيئة المنافذ الحدودية وبالتعاون مع شرطة الجمارك”.