واع / ثلاثة نواب يؤدون اليمين الدستورية

واع / بغداد/ م. أ

أعلنت الدائرة الإعلامية للبرلمان، السبت، عن تأدية ثلاثة نواب لليمين الدستورية.

وقالت الدائرة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه تمت “تأدية اليمين الدستورية للنواب: كاظم عطيه كاظم، غزوان علي محمد، طالب اليساري”.

وكان مجلس النواب عقد، ظهر اليوم السبت، جلسته الاعتيادية الأولى من الفصل التشريعي الجديد برئاسة رئيسه محمد الحلبوسي.