واع/ السوداني يبعث رسالة للاتحاد الدولي بشأن رفع الحظر عن الملاعب العراقية

واع/ بغداد/م.ك

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، أن بطولة خليجي 25 في البصرة رسالة لرفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية.

وقال السوداني في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “بطولة كأس الخليج هي رسالة لكل المؤسسات الرياضية العالمية بأن العراق بلد آمن، ولديه القدرة والإمكانيات التي تمكنه من استقطاب البطولات والمباريات”.

وأضاف, أن” أبسط رسالة يمكن أن يقدمها الاتحاد الدولي للجمهور العراقي هي رفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية”.

وفي وقت سابق أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أن بطولة خليجي 25، تحولت إلى عرسٍ عربي ولقاءٍ أخوي.

ت/م.م