واع / متهمان بالقتل والسرقة في قبضة مكافحة إجرام بغداد

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، إلقاء القبض على متهم بالقتل وآخر بالسرقة في العاصمة بغداد.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) إن “مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب النهروان لمكافحة الإجرام، ألقت القبض على متهم لارتكابه جريمة قتل ضمن قاطع المسؤولية، حيث تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة 406 من قانون العقوبات”.

وأضاف البيان، أن “مفارز مكتب مكافحة إجرام الحرية، ألقت القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره 8000 دولار أميركي من داخل دار ضمن منطقة الحرية ببغداد، حيث تم تدوين أقواله بالاعتراف ابتدائياً وقضائياً وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة 446 من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل.