واع / السوداني: التوصل إلى خطة عمل مشتركة مع ألمانيا ستؤسس إلى شراكة اقتصادية

واع / بغداد/ ز.ن

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الأحد، الوصول إلى خطة عمل مشتركة مع ألمانيا تؤسس الى شراكة اقتصادية.

وقال السوداني في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “الزيارة إلى المانيا كانت مثمرة، ووجدنا تجاوباً من الطرف الألماني”، مبيناً أن “الزيارة كان معداً لها سابقاً على صعيد الملفات”.

وتابع، أنه “تم التوصل الى تفاهمات وخطة عمل مشتركة ستؤسس قطعاً الى شراكة اقتصادية.