واع/ السوداني يقدّم العزاء في عقيلة الحكيم

واع/ بغداد/م.ا

قدم رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، العزاء في عقيلة محمد باقر الحكيم.

وذكر بيان لمكتب السوداني تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن”السوداني قدم ، مساء اليوم الإثنين، التعازي والمواساة في مجلس العزاء المقام لرحيل عقيلة محمد باقر الحكيم، سائلاً المولى جل وعلا أن يتغمّد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يلهم ذويها ومحبّيها والسادة آل الحكيم الكرام، جميل الصبر  والسلوان.

ت/م.م