واع / القبض على متهم بسرقة عجلة وآخر بحيازة دراجات مسروقة في بغداد
واع / بغداد/ م. أ
أفادت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، بأن مفارز مكافحة الإجرام ألقت القبض على متهم بسرقة عجلة وآخر بحيازة الدراجات النارية المسروقة في بغداد.
وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب مكافحة سرقة سيارات الرصافة، ألقت القبض على متهم بسرقة عجلة ضمن جانب الرصافة، دونت أقوال المتهم وتم عرض الموضوع أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيف المتهم وفق أحكام المادة 446 من قانون العقوبات”.
وأضاف البيان، “كما تمكنت قوة من مكتب القدس لمكافحة الإجرام من القبض على متهم بحيازة ثلاث دراجات نارية مسروقة، دونت أقواله وتم تصديقها قضائياً بالاعتراف وفق أحكام المادة 460 من قانون العقوبات”.


