واع / القبض على مخالفين اجانب في بغداد
واع / بغداد / م . أ
أعلنت مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، اليوم الثلاثاء، القاء القبض على 163 مخالفاً اجنبياً لقانون الإقامة في بغداد.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أن “مفارزنا تواصل، واجباتها المكلفة بها، حيث تمكنت من القاء القبض على (163) اجنبياً مخالفاً لقانون الإقامة رقم 76 لسنة 2017”.
وأضافت، أن “عملية القاء القبض جاءت بالتنسيق والتعاون مع فوج الثالث الامن وسلامة الوزارة جهاز المخابرات الوطني ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية والقوة الماسكة للأرض في مناطق متفرقه من بغداد”.
وأتم البيان: “سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وتسفيرهم خارج البلاد”.
ت / ز . م


