واع/ وزير الداخلية يصل البصرة
واع/ بغداد/م.ا
وصل وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الأربعاء، إلى البصرة للإشراف على إجراءات تأمين نهائي خليجي 25.
وقالت الوزارة في بيان مقتضب تلقت ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “وزير الداخلية وصل إلى البصرة ورافقه عدد من الضباط للإشراف على الإجراءات الأمنية الخاصة بنهائي خليجي 25 بين العراق وعمان غداً الخميس”.
ت/م.م


