واع / محافظ الديوانية يتوعد الفاسدين والمبتزين باتخاذ الإجراءات القانونية لردعهم

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

شدد محافظ الديوانية وكالة الحقوقي فارس وناس الحمزاوي على ضرورة النهوض بواقع المشاريع المحالة في المحافظة جاء ذلك خلال لقائه عدد من المقاولين ورجال الأعمال في مبنى ديوان المحافظة.

وقال الحمزاوي ” إن إدارة المحافظة وجهت دعوات إلى شركات المقاولات ورجال الأعمال للاستماع الى المشاكل وتذليل العقبات التي يواجهونها”.

مضيفاً ” ان هناك ملاحظات على اختيار المهندس المقيم على المشروع بسبب تؤاطئهم في الابتزاز الذي يتعرض له المقاولين مما ساهم في اكمال العديد من المشاريع دون المستوى المطلوب فضلا عن هدر الكثير من الأموال”.

وتوعد الحمزاوي ” الفاسدين والمبتزين العاملين في الدوائر والمؤسسات الحكومية باتخاذ الإجراءات القانونية لردعهم والقضاء عليهم كونهم السبب الرئيسي في إنتشار آفة الفساد الذي نخر تلك المؤسسات”.

مؤكدا ” أن دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني اولى اهتماما واضحا وكبيرا لمحافظة الديوانية من خلال الإشراف المباشر على المشاريع المحالة ضمن خطط تنمية الأقاليم والأمن الغذائي والتنمية إلى شركات رصينة غير متلكئة في إكمال المشاريع بالإضافة إلى جودة الأعمال المنفذة ضمن المواصفات الهندسية والفنية والمدد الزمنية”.