واع / المحنا يوجه دعوة للجماهير الرياضية في البصرة

واع / بغداد / ز . م   

وجه الناطق باسم وزارة الداخلية، اللواء خالد المحنا، اليوم الخميس، دعوة الى الجماهير الرياضية في محافظة البصرة.

وقال المحنا في حديث نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)،إننا “نهيب بالجماهير الذين لا يحملون تذاكر بعدم التجمع امام بوابات المدينة الرياضية حفاظا على حياتهم”.

واضاف ان “القوات الامنية موجودة ومستنفرة لاي طارئ”، لافتا الى “وجود مناطق اخرى لمشاهدة المباراة عبر شاشات عملاقة التي تم توفيرها”.

وافاد مصدر امني في وقت سابق من اليوم باصابة اربعة اشخاص بسبب التدافع خلال محاولتهم الدخول الى المدينة الرياضية في البصرة.

ت / ز . م