واع / الإعلام الحكومي يدعو المشجعين إلى الالتزام بتوجيهات اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 25
واع / البصرة/ م.أ
دعا فريق الإعلام الحكومي، اليوم الخميس، المشجعين إلى الالتزام بالتوجيهات الصادرة من اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 25.
وقال الفريق في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “نُهيب بالمواطنين والمشجعين الأكارم، الالتزام بالتوجيهات الصادرة من اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 25، وتعليمات الأجهزة الأمنية المُكلفة بتنظيم دخول الجماهير لحضور المباراة النهائية، حفاظاً على أرواح المواطنين”.
وأضاف البيان، أن “ذلك لضمان إقامة المباراة في موعدها المحدد ليكون الحدث دليلاً على وعيكم وانضباطكم العاليين كما عهدناكم”


