واع / السوداني يهنئ بتتويج المنتخب العراقي بلقب خليجي25

واع / بغداد/ ز.ن

هنأ رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، بتتويج العراق بلقب خليجي25 في البصرة.

وقال السوداني في تغريدة عبر تويتر نقلها مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)  “الكأس عراقي، وأسودنا فخرنا ورفعة رؤوسنا، تحية إكبار لهم ولجمهورنا الوفي الأبي، مبارك الفوز بخليجي 25 وشكراً لله ولكلّ من شارك وأسهم بإنجاح البطولة الأجمل”.