واع / القبض على متهمين بالتهريب في كركوك

واع / كركوك / م . أ

اعلنت مديرية شرطة الطاقة، اليوم الثلاثاء، القبض على ثلاثة متهمين بتهريب المنتجات النفطية في محافظة كركوك.

وذكرت مديرية شرطة الطاقة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)،ان “مفارزها وبالتنسيق مع شعبتَي الاستخبارات وامن الافراد تمكنت من ضبط وكر لتهريب وتدوير المشتقات النفطية يحتوي على خزانات حديدية وبلاستيكية مختلفة السعات محملة بمنتوج مجهول الكمية والنوعية مع مكائن سحب وتفريغ “روبن” والقبض على ثلاثة متهمين في محافظة كركوك”.

وأضاف البيان انه “تم ايداع المتهمين في التوقيف وحجز المضبوطات في ساحة مركز شرطة نفط كركوك تمهيداً لاستكمال الاجراءات التحقيقية وعرضها على القضاء المختص وفق قانون مكافحة تهريب النفط ومشتقاته رقم 41 لسنة 2008”.

ت / ز . م