واع / النفط: رفع معدل الكميات المستثمرة من حقل الزبير النفطي إلى 147 مقمق

واع / بغداد/ م.أ

أكد مدير عام شركة غاز الجنوب حمزة عبد الباقي، الأربعاء، حرص الوزارة على الاستثمار الأمثل للغاز المصاحب من الحقول النفطية المنتجة، والعمل على استثمار جميع الكميات المتاحة.

وقال عبد الباقي، بحسب بيان لوزارة النفط تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن اجتماع الإدارة المشتركة مع شركة غاز البصرة كان قد قرر رفع معدل الكميات المستثمرة في حقل الزبير النفطي من (35مقمق) باليوم الى (147 مقمق) مليون قدم مكعب قياسي.

وأشار عبد الباقي، إلى زيادة عدد كابسات محطة حمار مشرف في الحقل المذكور الى (11) كابسة باضافة  خمس كابسات جديدة.