واع / الجنائية المركزية: الاعدام بحق 14 ارهابياً اشتركوا في مجزرة سبايكر

واع / بغداد/ م.ا

أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة استئناف بغداد الرصافة، الخميس، أحكاماً بالإعدام بحق 14 مجرماً إرهابياً عن جريمة الاشتراك في مجزرة سبايكر عام 2014.

وقال المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “المجرمين الإرهابيين اشتركوا في تنفيذ مجزرة سبايكر عام 2014 بعد قتلهم أكثر من 1700 شخصاً من طلاب القاعدة العسكرية لدوافع إرهابية في محافظة صلاح الدين”.

وأضاف البيان، أن الأحكام بحق المجرمين الإرهابيين تأتي استناداً لأحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب رقم 13 لسنة 2005.