واع / السوداني يكلف ليث العذاري بعضوية مجلس أمناء هيئة الإعلام والاتصالات

واع / بغداد/ ز.ن

كلف رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الخميس، ليث العذاري بعضوية مجلس أمناء هيئة الإعلام والاتصالات.

وقال مصدر مطلع في حديث لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)  إن السوداني أنهى تكليف عادل سلمان من عضوية مجلس أمناء الهيئة، وكلف العذاري، بدلاً عنه.