واع / السوداني يكلف ليث العذاري بعضوية مجلس أمناء هيئة الإعلام والاتصالات
واع / بغداد/ ز.ن
كلف رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الخميس، ليث العذاري بعضوية مجلس أمناء هيئة الإعلام والاتصالات.
وقال مصدر مطلع في حديث لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن السوداني أنهى تكليف عادل سلمان من عضوية مجلس أمناء الهيئة، وكلف العذاري، بدلاً عنه.


