واع / شرطة الديوانية تلقي القبض على (٥ ) اشخاص من الناصرية بحوزتهم مخدرات
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
تمكنت سيطرة عفك التابعة لقيادة شرطة محافظة الديوانية من القاء القبض على ٥ أشخاص بحوزتهم حبوب مخدرة .
وقال مصدر امني ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، لقد ” تمكنت سيطرة عفك التابعة لقيادة شرطة محافظة الديوانية من القاء القبض على ( ٥ ) أشخاص من سكنة محافظة الناصرية عثر بحوزتهم كمية من الحبوب المخدرة ” .
مؤكدا “ارسالهم إلى قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية للتحقيق معهم تمهيدا لاحالتهم للجهات القضائية لتقرير مصيرهم “.


